جميع الحقوق محفوظة لشركة اتصالات ليبيا | 2023
info@lt.net.ly
0916233666 / 0926233666

في شركة اتصالات ليبيا نعمل بطريقة تتفق مع قيمنا الأساسية، بما يتوافق مع مبادئنا الأخلاقية والمهنية. لتحقيق ذلك توجه تلك القيم سلوكنا في جميع جوانب نشاطنا التجاري وبالشكل الذي يضمن تحقيق رؤيتنا:

الأمان
الأمان

نحرص على سلامة بيانات عملائنا في كل جانب من جوانب عملنا. نعمل بجد من أجل صفر من الحوادث في أي جانب عمل لدينا.

نعمل كفريق
نعمل كفريق

تسمح لنا ثقافة العمل الجماعي بالعمل معًا كفرد واحد داخل الشركة ومع عملائنا لتقديم حلول أفضل وتحقيق أهدافنا بشكل جماعي.

شركة إتصالات ليبيا

نبذة عن الشركة

اتصالات ليبيا للاتصالات والتقنية هي شركة ليبية ذات مسؤولية محدودة، تخضع في شؤونها الإداريّة، وإجراءاتها الماليّة إلى القوانين الليبية الاقتصادية المنظمة لعمل الشركات. يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة مصراتة، والذي تسعى من خلاله الشركة لتقديم أفضل الخدمات لعملائها،  بما في ذلك تزويد خدمة الإنترنت للأفراد والشركات والمؤسسات العامة والخاصة، كما تقدم الشركة الحلول المثالية المبتكرة في مجالات الاتصالات المختلفة.

تتمثل رؤية الشركة في تقديم أفضل الخدمات وبجودة عالية وأسعار مناسبة وذلك باستخدام أفضل معدات الاتصالات المتوفرة، وتشغيل فرق عمل متخصصة على درجة عالية من الكفائة.

شركة اتصالات ليبيا

خدمة الانترنت

تعد شركة اتصالات ليبيا من الشركات المتخصصة في تزويد خدمة الإنترنت للأفراد والشركات والمؤسسات العامة والخاصة، وذلك بباقات متنوعة تلبي احتياجات عملائها المختلفة

هل أنت بحاجة للمساعدة؟

يسعدنا دائمًا تقديم المساعدة عندما تحتاجها … فقط تواصل معنا

الدائري الثالث، الرويسات 500 متر من جزيرة قرارة.

راسلنــــــا

شركة اتصالات ليبيا

مسؤوليتنا الاجتماعية

تلتزم شركة اتصالات ليبيا للاتصالات والتقنية بمجموعة من المبادئ والقيم التي تمثل الإطار الرئيسي لمساهمتها في التنمية المستدامة عبر التركيز على الأمور المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية ودمج أخلاقياتها لتعزيز استراتيجية الشركة بنظام العمل والممارسات العالمية وتلتزم به تجاه كل العاملين لديها والمجتمع.  كما تشجيع المجموعة الموظفين وشركائها على مبادئ الأخلاق والأمانة والمشاركة الفعالة وذلك عبر تطبيق المعايير العالمية،.

شركة اتصالات ليبيا

تواصل معنا

في شركة اتصالات ليبيا للاتصالات والتقنية يسعدنا دائما أن نوفر لك المساعدة عندما تحتاجها. كل ما عليك هو تعبئة النموذج، سنقوم بالاطلاع على مراسلتك والرد بشكل وافي في أقرب وقت ممكن.

    شركة اتصالات ليبيا

    جديد الأخبار

    • شركة اتصالات ليبيا
    • Posted by شركة اتصالات ليبيا
    شركة اتصالات ليبيا

    جودة
    خدماتنـــــا

    نسعى باستمرار لضمان أعلى جودة ممكنة لخدماتنا بما يتفق مع رضا عملائنا. بدءًا من توفير كافة الخدمات في مجال عمل الشركة، اضافة لخدمات بعد البيع، والدعم الفني المستمر، والتقيد بضوابط الجودة الشاملة. مما يضمن تحقيق أعلى نمو متواصل، والوصول الى التميز من خلال بيئة عمل أمنة وضمان رضا العملاء وتحقيق رؤية الشركة.

    This website stores cookies on your computer. Cookie Policy